What Does الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة Mean?

Wiki Article



غالبا يكون فصل مشاعر الخوف عن إمكانية حدوث المخاطر أمرا صعبا، لأن جسمك يتفاعل مع كل منهما بالطريقة نفسها؛ لذا ذكّر نفسك دوما بأن الشعور بالقلق لا يعني أنك في خطر، فأنت آمن حتى وأنت تشعر بقلق شديد.

يجب التأكد من وجود طبيب أو ممرض أثناء السفر سواءً بالطائرة أو السفينة في حال الحاجة للرعاية الطبية. 

الحذر عند شراء المشروبات الساخنة، مثل: القهوة والشاي، واختيار الأماكن الموثوقة لشرائها.

يمكنك البدء باستنشاق الهواء لأربع ثوان، ثم الزفير لأربع ثوان، كرر هذه الخطوة بالتوازي مع قبض عضلاتك بثبات، كالردفين والصدر والبطن، مع استقامة الظهر، فذلك يزيد من الإشارات العصبية التي تصل للمخ؛ مما يساعدك على الهدوء والتحكم في أعصابك وأعراض القلق.

محاولة تجنب السفر بواسطة الطيران والتفكير بشتى الوسائل الممكنة لمنع ذلك.

وعلى مرضى السرطان اتخاذ الاحتياطات اللازمة في الحرص على نظافة عملية تناول الأطعمة وشرب الماء، والاهتمام بمنع حصول حالة الجفاف في الجسم، واحتياطات منع حصول الجلطات في الأوردة بالساقين والفخذين، وتوفر الأكسجين للحاجة، إضافة إلى التأكد من سلامة التصريح بأدوية تسكين الألم في البلد الذي يُسافر إليه المريض، وخصوصًا الأدوية المحتوية على المورفين وغيره من الأدوية المحظورة والتي تُصرف عادة تحت إشراف طبي صارم.

وقام فريق البحث بتطوير نظام توصيل مبتكر باستخدام الجسيمات النانوية، وذلك عبارة عن كبسولة صغيرة مصنوعة من البوليمر ومغلفة بطبقة واقية.

وهناك الكثير من العمليات الجراحية التي تتطلب إرجاء السفر، وهو ما يُفيد الطبيب الجراح فيه.

وتنظم ساعة الجسم الداخلية دورة النوم والاستيقاظ، ويُطلق عليها أيضًا اسم النظم اليوماوي.

ويمكنك أيضا تجربة تمارين الإلهاء لصرف انتباهك عن مشاعر الخوف، كفتح حوار هادئ مع من بجوارك، أو قراءة المجلة، أو مشاهدة فيلم من تلك الموجودة على الجهاز أمامك.

تعتبر السفر بالطائرة واحدة من أكثر وسائل النقل شيوعًا وراحة الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة في العصر الحديث. ومع ذلك، هناك بعض الأشخاص الذين يواجهون قيودًا على ركوب الطائرة بسبب أسباب مختلفة.

قد تصدر عن الشخص ردود فعل لا إرادية وغير متوقعة وغير محسوبة عند صعود الطائرة.

* مرضى جلطة النوبة القلبية التي رافقتها مضاعفات قلبية خلال الستة أسابيع السابقة.

النجاح نت دليلك الموثوق لتطوير نفسك والنجاح في تحقيق أهدافك.

Report this wiki page